Tomboys
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المنتدى خاص لـ Tomboys ( البويات )

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

' .. مدوِننة مروآن آلزهرآني #

انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
.T.B Mroan AL-zhrani

.T.B Mroan AL-zhrani

' .. مدوِننة مروآن آلزهرآني # - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: ' .. مدوِننة مروآن آلزهرآني #    ' .. مدوِننة مروآن آلزهرآني # - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:05

تحبه وهوآ م يحبك كانت بينكم علاقه ؟ مهما صار ومهما كان ومهما بيصير رح تبقى بقلبه دام انه اخد موقف منك اهو م يحبك ترا لمن تكآبر وتقول كذآ عشىن تبين للنآس انك ماتبي ترمي نفسك علتى احد هذا مو اسمه ترمي نفسك على احد انت تعلقت فيه وعشآن كذآ تكآبر صح انك متوجع كثير ترا الدنيا م توقف على آحد صح في بعض الكلام م يناسبني وقلبي م يآيدو اصلا بي عقلي يقول صح لانه هذا الشيء الواقع وترا مهمآ كنت تحبه هو بعد يحبك ومهمال قآل لك خلينآ فرند؟بيكون آحسن  لان الكل يقو ل الصداقه تدوم والحب يدوم بس انا اقول انو الصداقه م تدوم والحب كمان م يدوم مآفي شيء يدوم ؟ صح م رضينا؟ لكن تعودنآ.

# تومبوي مروان الزهراني 
م احلل اللي ينسب لنفسه 
اسك:
ronmroan4
.T.B Mroan AL-zhrani

.T.B Mroan AL-zhrani

مُساهمةموضوع: رد: ' .. مدوِننة مروآن آلزهرآني #    ' .. مدوِننة مروآن آلزهرآني # - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:05

المتبلد !
آكثر آنسآن يتوجع تدرون ليهه ؟
هو اللي آشتآق ، حن ، فقد ، وجعه قلبه ، يبي احد ، محتآج لآحد !
قفل على نفسهه قعد يصيح يصيح يصيح لين يرتآح رآححة مؤقتهه !
و يمسح دموعه و يطلع يضحك قدآمك !
لآ تقول هو متبلد مآت آحسآسهه ! 
هو آكثر آنسآن يحس ، بس شآف من النآس لححد مآ آكتفى 
و خبئ نفسهه تحت مسمى التبلد~
.T.B Mroan AL-zhrani

.T.B Mroan AL-zhrani

مُساهمةموضوع: رد: ' .. مدوِننة مروآن آلزهرآني #    ' .. مدوِننة مروآن آلزهرآني # - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:06

البويات !
ليسوا حثالة المجتمع كما تطلقون عليهم ..
بل ههي قققلووب هربت من قسوةة الحياةة..
     وصنعت لنفسها -قوه-
هم ليسوا بذالكك القدر من السسوء ..
بل يحملون بين نبضات قلوبهم كومه من الاحزان وبين اعينهم ضجيج الكلمات هم هولاء *البويات* !
كثر البشر يتآلمون 

عندما ينعزلون بانفسهمم وقلوب اشبةة مم تكون رقيقه مغلفه بكبرياء !
صنعوا من انفسسهم رجال كي يحموا قلوبهم  من آن تجرح ..
  وحتى يكونو دفء لمن يعشقون 

لاء تظلموهم 
لاء تكفروهم 

.بل اكتفوا باحتضانهم عندما يتآلمون لديهم قلوب حنونه تجعلك تكتفي بهم .

فلييس حثاله المجتمع هنا الا من اطلق هذا الاسم عليهم وعذرا البويات اجمل مما تتوقعون ~

#مروان الزهرآني 
ماحلل اللي ينسب لنفسوو 
اسك:
ronmroan4
.T.B Mroan AL-zhrani

.T.B Mroan AL-zhrani

مُساهمةموضوع: رد: ' .. مدوِننة مروآن آلزهرآني #    ' .. مدوِننة مروآن آلزهرآني # - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:08

-

يجي ويقولك ! أنا أسف علئ وعودي اللي وعدتها
لك ؤمافيت طب أنا أسف ع كل لحظة قضيتها معاك طب أنا أسف ع كل مكان حضنتك فيلو أنا أسف غ غلطة عمري اللي حبيتك فيها طب أنا أسف لأني حبيتك طب أنا أسف لأني ماحبك ؤمأبيك طب أنا أسف لأني صرت م إطيقك طب أنا أسف لأني أبيك تبعد عني ؤمأشوف رقعةة وجهك طب أنا أسف ع كل شيء سويته لك ! طيب كذا هو خلص صح؟ طب جاء دوري ! طب لحظة ياللي قاعد تتاسف ! طب قلبي اللي أخذته وينه ؟ طب جسمي اللي ظلمته بكل مكان حفرت فيه اسمك ؟ طب تعبي ؤسهري اللي ضاع عشانك ! طب روحي اللي تعلقت فيك؟ طب صوتي اللي أنبح عشان أحقق لك مرادك ؟ طب عيوني اللي تعبت من السهر عشان تشوفك ؟ كلي تعبأن منك كل منطقة بجسمي توجعت منكك كل لحظة عششتها معاك توجعت منك ! طب معقوله هانت عليك كل هالسنين ؟ طب معقوله كرهتني ! طب جد أنا صرت كلمة منك تؤديني وكلمة تجيبني ! م جربت هالموقف مع الشخص اللي عشت نص عمرك معاه ؟ أبد لاتتكلم عن الألم لاتتكلم عن الألم اللي مروان عاشه. 

T.B mroan
25A2821C

مروان الزهراني -ماحلل اللي ينسب لنفسو-
انزلها صوت بالاسك :
RONMROAN4
.T.B Mroan AL-zhrani

.T.B Mroan AL-zhrani

مُساهمةموضوع: رد: ' .. مدوِننة مروآن آلزهرآني #    ' .. مدوِننة مروآن آلزهرآني # - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:09

شيء يعور تشوف اللي يحبك يحب غيرك ! وشيء يععور انك تحب واحد مو من نصيبك ويعور لمن حبيبيك يجيك ؤيقولك انت خاين ؤانا ماحبك هه، يقولك كنت العب عليك؟ يقولك يأخي انت تسليه لي ؟ هه، ي انت ! تحسبني ميت عليك؟ لا يبا انت تتحلم الدنيا عمرها م وقفت عليك ي روحو أحبك أي إعيشك أي أموت فيك أي لكن يبا كبريائي يمنعني أني إجيك واقولك ليه تسوي كذا ؤكذا أي أحبك بس كرامتي فوقكك وفوق رأسك قسم أي اححبك أنا م أنكر أني م أحبك أنا إعيشك ببس مؤ معناتهه بكل برود أبيعع لك نفسي أو غيره طب خن نعبر عن شيء تأني ؟ يأخي إذا انت م تبا اللي تحبه وتحب غيره وتبا تتركه لأنك مليت منه! أتوقع قلتلكم شنو وجهة نظري حول اللي يمل من الشخص ويتركه ! هالحين تبا تتركه أؤك يبا أتركه بس بأسلوب تقدر تكون بارد معاه تكرهو فيك بس م تقولها بوجهه ! قسم ترا م رح تخسر شيء لو قلت له بأسلوب ! بس تقول له قدامه وبوجهه انت كنت تسليه ؤانا مابيك ! يمكن هالشخص يمرض حيل ؤالسبه انت يمكن هالشخص من الصدمه ياثر فيه حياته ؤالسبه انت يمكن هالشخص يحس انه منبوذ من الكل ؤالسبه انت يمكن هالشخص معد يحب تأني ؤالسبه انت ! خل عندك أسلوب ارتقي بأسلوبك. 

T.B mroan
25A2821C 
تومبوي مروان الزهراني -ماحلل اللي ينسب لنفسو-
انزل صوت بالاسك:
RONMROAN4
.T.B Mroan AL-zhrani

.T.B Mroan AL-zhrani

مُساهمةموضوع: رد: ' .. مدوِننة مروآن آلزهرآني #    ' .. مدوِننة مروآن آلزهرآني # - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:09

-

يحبونا ثم يهملونا وكنا لعبة أعطاها الأب لابنه وفرح فيها يومين وثم أهملها 
كنا نتوقع انهم كانو ليسعدونا أسعدونا قليلا أهملونا كثيرا كسرونا كثيرا وكنهم يكفرون سعادتهم لنا ' 

T.B mroan
25A2821C 
.T.B Mroan AL-zhrani

.T.B Mroan AL-zhrani

مُساهمةموضوع: رد: ' .. مدوِننة مروآن آلزهرآني #    ' .. مدوِننة مروآن آلزهرآني # - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:10

م اجمل شعور عندما يفضلك شخص تحبه ع شخص آخر .

T.B mroan
25A2821C 

' .. مدوِننة مروآن آلزهرآني #
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #
» فيصصل آلزهرآني -الحكي ويآكك.
» روايةة تقسى عليآ -مروآن آلزهراني #