المنتدى خاص لـ Tomboys ( البويات )
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
.T.B Mroan AL-zhrani

avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
الموقع : قلب عناد.

مُساهمةموضوع: روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #   الجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:12

البارت 1:

فهد:*بوي* جميل وهادي ونذل عيونه عسلي وشعره منحوتت وقصصير مرا لونهه اسود واشقر وشفايفه صغيره

ساري:*بوي* ججميل ويعز مروانن مرا تيكن مع جوري عيونهه اسود وشعره لرقبته رمادي وشفايفه صغيره وطويل مرا

سلوم:*بوي* محشش وجممميل مرا عيونه بني فاتحح وشعره لرقبته لونه بني غامق وجميل وشفايفه لونها احمر وبعد طوويلل

البندري:*بوي* محششش مرجوج لا اجتمع هو وسلوم يضيع مروان وشعره منحوت لونهه غريب وشفايفه وردي ومعضلل شوي 

داني:*بوي*يجيب السعاده وافكارهه جهنميه عيونه رمادي*امه مو عربيه* وشفايفهه صغغيره وتمحنن الواحد ومو طويل ولاقصير وسط

مروان:*بوي* صوتهه مبحوح مرا ولابكى ينبح زيادهه ويخقق قصصير مرا يوصل لساري عند بطنه وسلوم لصدرهه ومتعذب من الشله عيونه اسود شعره لرقبته اسود وخصل ثلجي وشفايفه كرزي

جوري:*ليدي* شعرها ككيرلي لخصرها ولونه اشقر وعيونها بني ووسيعه وكبار شكلهه كيوت وطفولي وتعشق ساري حيلل وشفايفها ووردي فاتح

دانه:*ليدي*حقوده وماتحب الخير لاحد وتكره الكل وتعششق سلوم وسلوم مايطيقها شعرها لكتفها اسود وعيونهها اسود شفايفها وردي

دنيا:*ليدي*جميله وكيوت وهادئه مالها حس بالشله مرا وشعرها لمكوتها   لونه اششقر(:


عند مروان الساعه 3 الليل 

في نفسه*اوفف طفش اروح للسلوم لالا سلوم عنده البندري اكيد خلني اروح لساري وللا اقول خلهه مع جوري وداني نايم ودانهه مع نفسها دنياا نايمه مالي غير فهيد*

قام خدا فونه ورجع يكلم فهد 

فهد:ايوهه سلام
مروان:وعليكم السلام اخبارك كيفك انشاءء الله بخير الزبدهه جاي عندك *ابتسامه عريضه*
فهد:هوب هوب صرعتني ي ورع تعال سلوم والبندري عندي
مروان:يبلعع ريقه*خواف* لا خلاصص مو جاي
فهد:انت بحمايتي تعال وبس 
مروان:هههههههههههههههههههههههههههههههههه اوك البس ومسافه الطريق وانا عندتس
فهد:انتظركك مع السلامهه
مروان:مع السلامهه

سكر مروان ولبس وراح دق الباب فتحته الخدامه واول مادخل لقى سلوم جاء بيحضنه سلوم شالهه وقعد يدورهه

مروان:سسلوم سيبني ي كلب دوخت
البندري:اوهه هالنتفهه هنا
مروان:نتفه بمكوتك نتفهه ولا برج خليفه ي ساتر
سلوم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه *نزل مروان وراح مروان ركيض لغرفة فهد بس يوم جاء بيدخل 

طرااااااااااااااااخ صقع في فهد وطاح فهد عالارض وطاح مروان فوقهه

فهد:قوم   ي ورعع
مروان:مافي مابى
فهد:قوم ولا بسويلك شيء مو حلو
مروان:لالالا جاء بيقوم مسكهه فهد وسدحهه عليه مرا تانيه

مروان:شتبي
فهد:انت جبتها لنفسك 

وشفههه فهدد بقوهه

عند سلوم والبندري
الندري:موكانهم تاخروا
سلوم:يب مرا قوم نروحلهم
راحو سلوم والبندري ولقو مروان منسدحح فوق فهد عالارض وفهد يشفه ويشدهه عليه ومروان يححاول يتنفسسس*مسكين*
سلوم:ي كلاب احنا نتظركم وانتم هنا تسوون فساد 
مروان:هوه وربي هوه قالي خلن ماكمل كلمته الا فهد رجعع شدهه عليه وشففه بقوهه ومروان يحاول يبعد بس قصير وفهدد شاده له بقوهه مرا










خلص البارت الاول تقريبا اوهو تعريف شخصيات وترقبو كل جديد
ورايكم في الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.T.B Mroan AL-zhrani

avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
الموقع : قلب عناد.

مُساهمةموضوع: رد: روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #   الجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:12

البارت2:

قام مروان عن فهد وهوا معصب وقعد بالصاله

سلوم:مروان
مروان:        (سرحان)
سلوم:مروان؟

سلوم يحرك يدهه علي وجهه مروان

سلوم يصارخ:مروان ي زق
البندري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اعصابك لايطق لك عرق مروان ي نتفه؟
مروان:هاه
فهد:هاه اجل صاكتك تناحه على غفله!
مروان:شسمهه لا
سلوم:واضح قومو البسو ترا الساعهه صارت 6 مدرسسه ي غافل لنا الله
مروان:اوكك بروح ابدل

وراحو كلهم يبدلون وكذا  وراحو المدرسهه

وسلوم تاخخر مرا كانهه*تهريب* 
المهم دخل الفصل ويمشي بهدوء وقعد مكانه
الابله مصدومه:مشاءالله متاخره وبرئيهه بعد 
سلوم:لاتحتكين عشانن نتهاوش مالي ام خلقك
مروان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احح 
الابله:قليلات ادب قداممي عند المديره
البندري:خلو الادب لك 
شوي دخل ساري وجوري
الابله :وانتي وهيه ليه متاخرين
ساري:كيفنا ي هوه
فهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 
الابله:قدامي كلكم عند المديره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.T.B Mroan AL-zhrani

avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
الموقع : قلب عناد.

مُساهمةموضوع: رد: روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #   الجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:13

البارت3:

الابله:قدامي كلكم عند المديره

مروان:توكلي توكلي ي روح امك
فهد:تخسسسين
سلوم:صدرك باين

الابله انحرجت وغطت صدرها واهي تصارخ:قدددددددددددددددددددامي
دنيا:وايي امشو لاينط لها عرق وجع 
دانه:يوجعك 
مروان رفع حاجب:يوجعك انتي ي خايسه غبيه م اطيقك
دانه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تراها امي
الابله تمسك دانه وتبوسها على راسها:دنو حبيبي ذولا صحباتك؟
دانه:ايوه*بمياعه*
فهد:دانه برا الشله 
دانه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من زين شلتكم ي قحاب
مروان عصب ووخر الابله وحشر دانه بالزواية:مين القحاب؟
دانه:انتم* وخر الله يقرفك تقرف
مروان مسكها  من شعرها وصقع راسها بالطوفه وقعد يسب كلام وصخ مرا وضربها وتفل عليها ومشى:اوريك مين القحاب ي بنت الكلب
الابله راحت لبنتها:دنو قومي قومي 



المهم راحت الشله في نهاية الدوام للبيت سلوم 

والكل بدل وخلص ومروان يكلم وحدهه بالكيك
رغد:مرواني؟
مروان:عيونه
رغد:وش فيك
مروان:لاتقولي هالكلمه لو قلتيها حصير ابدا مو بخير
رغد:لابقولها وش فيك
مروان:رغد انا احب سلوم من ثلاث سنوت وخايف اقوله اخاف علاقتنا تخرب واهو كل يوم مع وحده وانا انحرق داخلي خله ييحس على قد مايسوي فيني احبه وربي اااححححبه*يبكي*
رغد:طيب اعترف له؟
مروان:ماقدر ماقدر

وضلو يسولفون 
وسلوم نايم ودنيا نايمه كمان 
والبندري يلعب بالجوال
وداني وفهد يلعبو سوني*كوره*
وجوري وساري بالغرفه

عند جوري وساري:
جوري:اء اهه حبيبي بشويش
ساري:*يضغط اكثر
جوري:اهه ساري عورتني
ساري:*يضغط بقوه
جوري :*تبكي*عورتني قوم عني مااحبك وراحت الحمام ورجعت وخشمها اححمر وعيونها حمراء
ساري فطس ضحك على شكلها 



وراح راضى جوري وكدا 

اما فهد وداني:
فهد:روح يمين يمين قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
داني:نياهاهاهاهاهاهاهاها انا 3 وانت 2 
فهد:بكككسر راسك كمل بس


عند سلوم:
نايييم بعز نومه 


عند دنيا:
بسابع نومه

عند البندري:
يفرفر على الانستقرام

الساعه 7 المغرب مروان نايم والبندري نايم وداني وفهد نايمين وجوري وساري وسلوم ودنيا صاححين
سلوم:تعالو نروح ماك ناكل ونجيب لذولا اللي نايمين معنا؟
ساري جوري دنيا:قداااااااااااااااااااااااااااااااام

وراحو كلو وجابلوهم وماصار شيء جديد وبعد يومين عيد ميلاد مروان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.T.B Mroan AL-zhrani

avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
الموقع : قلب عناد.

مُساهمةموضوع: رد: روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #   الجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:13

البارت4:

يوم عيد ميلاد مروان الكل كان مشغول بتجهيز البارتي وتسذا 

مروان كان مع عزوز:
عزوز:مروان قوم الشاليه عندي بارتي
مروان في نفسه(اليوم عي ميلادي معقوله ينسوه معققققققوله)
عزوز:هاه مروان وين وصلت.؟
مروان:هاهه هناهنا يلا السياره

راحو السياره ووصلو الشاليه

عزوز اعطي البندري وكز ورسله مسج(احنا بالشاليه جهزتو كل شيء)
رد البندريايوه بطفي النور انت قول له ادخل جوالي بالغرفهه وكل الناس والمعازيم موجودددين)
عزوز(طيب)

عزوز:مروان ادخل االقاعه جيب جوالي وتعال الغرفه اللي ورا عشان الغرفه هناك الشلتين
مروان:اوكك

راح مروان عند باب القاعه فتح الباب النور مسكر اهو فك الباب بس مادخل بعدين رسل مسج لعزوز(عزوز ي كلب النور مسكر)

طبعا عزوز راح من ورا ودخل القاعهه
عزوز رفع يده يعني استعدو ورد على مروان(ادخل وتلقاهه قدامك)
مروان(طيب)

دخل مروان ومن دخل فتح النور 

الكككل بصوت عالي جد:هابي بير ثيديو يو 
بعدين اشتغلت اغنية غنو لحبيبي وقدمو له التهاني....الخ
مروان:ههههاااااه
سلوم من وراهه حضنهه وانفاسه على رقبة مروان:يب هابي بير ثيديو يو هاب
مروان:احححبكم ياخي 


وكذا راحو يرقصو بعدين قعدو على طاوله وجاء تومبوي معضل معضضل مرا ويخوف وبياكل مروان بعينه بعدين  قعد جنب البندري
مروان شوي ويصيح من نظراته بعدين البندري طالع في مروان فطس ضحكك 
داني:وش فيك ي زقق بعدين ناظر عزوز وضضضحك
البندري اشر على مروان ورجع ضحك داني ناظر وضحك بقوهه وطاح التومبوي فطسسسسس ضحك 
سلوم:وش فيكم بالدور تضح ماكمل كلمته لانه شاف مروان )(ودمعع ضحك)
مروان:شوي ويصيح لانه التومبوي طلع خوي البندري
ساري خدا مروان لحضنه وقعد يسبهم والقروب شكلهم يضحك

ترا عزوز عندهه شله بس من زمان مع مروان هوه

ساري:كلاب حيوانات عيب عليكم شوفو شوي ويصيح
البندري وهو ميت ضحك:ذا النتفه جميل
مروان طلع لسانه ويوم جاء بيلف
لقى سلوم بوجهه
سلوم وهو فاطس ضصحك:مروان سوي سوي زي قبل شوي
مروان طلع لسانه تاني سلومم مص لسانه بقوهه ومروانن يحاول يتنفس
داني مدمع ضحك:ي حيوان خلاصصص
ساري :خلهه ي ورع
جوري:حرام سلوم شوف كيف صار 
دنيا:خله يتنفسس ي كلب
البدري غمز لسلوم وضحك 
سلوم رد الغمزهه وضحك وشال مروان وطلع فوق والبندري وراه
مروان:ي كلاب وين مودينا خلوني 
سلوم:مودينك عند الا احح
مروان:خلاص ترا كبرت عمري صار 16 وانتو للحين تنحرفو فيني ياخي اتقوا الله
البندري:نححبك طيب انت نتفه
مروان:نتفه بمكوتك نزلني

عندد القروب:
دنيا تضحك:مسكين مروان كل مرا اهو الضحيه
التومبوي المعضل:ي زينهه جميلل
داني:اقولكم سر
ساري:قول
داني:انا اخخققق على صوت مروان وقسسسم يمحن
ساري:يب يخققق
جوري:يخقق اجل ي كلب
ساري:زعلت 
وششال جوري وطلعو الغرفه 
بقى داني ودنيا والتومبوي وفهد كان يرقصص ومروان وسلوم والبندري فوقققق

دنيا:انا بروحح شوي اجي
راحت دنيا وبقى التومبوي ووداني
داني:شسمكك؟
التومبوي:خالد
داني:عااششت الاسامي
خالد:عاشت ايامك
داني:ايوهه
خالد:مروانن في الابتداىي ولا وششو
داني:لاهوا قصير ونتفهه لكن عمره 16
خالد فطس ضحك:امانهه ورببي نتفهه مرا
داني:يب فرفوري ذا 
خالد:صوته بخققققق مرا
داني:كيف يعني
خالد:مبححوح مرا مرا مرا ومتقطعع اخخ يهبل
داني:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 
وقعدو يسولفون

عند مروان والبندري وسلوم:
البندري قاعد يشفشف مروان ببببببقوه
وسلوم فاطس ضحك
ومروان يحاول يتحرك

عند جوري وساري:
انحراف
عند فهد:
يرقضص وفال امها

عند دنيا:
قاعدهه تسولف مع وحده



السساعه 3 فضى المكان 
ورجعو الشله لبيت ساري 

ساري:انا وجوريتي بننام خدو راحتكم 
داني:وانا مين ينام معاي
مروان يناظر سلوم والبندري باحتقار:انا انام معك
سلوم والبندري:وانا مع سلوم *وانا مع البندري
بعدين ناظرو بعض وضحكو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.T.B Mroan AL-zhrani

avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
الموقع : قلب عناد.

مُساهمةموضوع: رد: روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #   الجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:14

البارت5:

يوم جديد في الصباح:
مروان:يصارخ:ي ححمير الساعه سبعه ونصص مدرسهه قومو تاخرنا
سلوم من فوق يصارخ وهو نايم:ي كلللللللب ارخ صصصصصوتك
البندري ينزل ركض من الدرج:ووين الجل ياخي بسرعه وينه
مروان:مادري شوف فوق عند فهد في جل خدهه واخلصص 
داني يفحط وهو خارج من المطبخ ومسرع:شسمهه صحو سسلو ماكمل كلمته الا طرررررررررررررراخخ تزحلق وطاح 
مروان:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خبل خبل انت قوم اخلصص
سلوم:ي ححيوانات ارخو اصواتكم 
داني يطلع فوق طاولة المطبخ ويطلع ملعقه كبيره ويغمز لمروان 
مروان فهم وخدا قدر وقعد يطبل بالقدر ويطقق بالملعقه داني
سلوم معصب ونازل من الدرج والشرار بعيونه:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخلااااااااااااااؤصصصصصصصصصص قققمت قمت قمت
فهد خرج من الحمام:يلا صباح خير اوصص ترا ساري وجوري ودنيا راحو المدرسهه من زمان قومو ي كلاب الساعه 7 ونصصص
البندري نزل متجهز:انا خلصت انتظركم بالسياره
داني ينزل من الطاوله يلبس شنطته:انا كمان بجي معاكك
مروان:انا بروحح اجيب شنطتي من فوقق استنوني
ففهد:وانا خلصت بروح البس وارجع

بعد 15 دقيقهه تجمعو الشله بالسياره
مروان:حسين يعني حسين
داني:وقسسسم بالله راشد يعني راشد
سلوم :لاذا ولاذا اوصص لا افجر فيكم
داني ومروان انخرشو من سلوم وسكتو 
وصلو المدرسسه وهم متاخرين حيل

المراقبه:متتتاخخخرين ليه.؟
مروان:مالك شغل *ناظر بالشله وهو اول واحد يمشي وقال وراي* راحو الشله وراه
والمراقبه واقففه تستلم المتاخريين 

يوم طلعو الفصلل 
مروان يرفس الباب برجله:صباحح الخير
دنيا تركض وتحضن مروان:ي لب تاخرتو خفتت عليكم
مروان:ي حياتتي انننننا 
سلوم:مزهريه هاه لامزهريه مزهريه
البندري:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اوص اوص شوفو من دخل علينا
دخل عادل 

عادل:حقود ومشكلجي وعدو للشلتنا الكل مايحبه مغرور متكبر يحب يتملك شعره لاذنه بني وعيونه عسلي شفايفه منفوخه احممر لونها وطوييل مرا ونحيف.

عادل:يناظرهم باحتقار ويقرب لمروان ويحط اصبعه على جسم مروان
عادل:اوهه هالنتفه موجود
مروان سطره كف:نتفه بمكوتك حدكك عاد 
عادل:وربي لا ارجعه عشر انتظرني بس ي كلب
ساري:اي اي نتظرك وقسسم على احر من جمر ي بزر
عادل:اوريك شوفو وش بيصير لكم بعدين تترجوني ارجعلكم ههههههههههههههه
سلوم رافع حاجب:اعلى مابخيلك اركبه
عادل:بركبك انت ي مزهه
مروان عصصب ماقدر يتحمل ونزل ضضرب في عادل وبعدين جات المراقبه والوكيلهه والمديره ونزلو عادل ومروان بس تحت لانو الشله المديره مادخلتهم ومروان وعادل عند المديره والشله برا عند باب مكتب المديره ينتظرو مروان

عند الشله
جوري:يمممه خايفه على مروان
فهد:ماعليك مروان ماينخاف عليهه يعرف يتصرف
دنيا بتبكي:متى يخرج.
سلوم:دنيا واللي يرحم والديك لاتبكي وتسوي قصه اصبري يطلع ونعرف منه
البندري::سلوم معه حقق
ساري:اوفف ذا عادل مايتوب يما مروان فقع وجهه مايتوب م يتوب 
داني:وجعع متى يطلع

عند مروان والمديره والوكيله والمراقبه وعادل:
المديره:وبعدين معاكي ي *** كل يوم مضاربه ترا حكتبك تعهد
مروان يطالعها بقرف:كتبني ماعليا لا منك ولامن اللي خلفك 
المراقبه:قليلة ادب
مروان:خليت الادب لك ي عجوز النار
المراقبه فار دمها:ماتربيتي
مروان:وونعم تربيتك 
المديره :علياء تعورتي.؟
عادل:لا مااتعور من هالاشكال
مروان التفت له:طنش الحمير تعيش اممير*وحط يده على راسه وقال سسلام*وطلع من المكتب
عادل طلع وراه وراح على طول الفصل 
والمديره والباقيين بالغرفه

مروان راح لشله: 
دنيا تجري تحضنه:خفت عليك ي حيوان
البندري:سوى لك شيء
مروان:لا تراا برموت جوعع امششو امشششو قدامي

راحو الشله واكلو وخلص الدوام ومافي شيء جديد ومن رجعو نامو


عند عادل:
في نفسه*والله لااخليه اندم يوم فكر يمد يده علي اوريك م اكون عادل اذا م ربيتك ي مروان 

وبعدين نام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.T.B Mroan AL-zhrani

avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
الموقع : قلب عناد.

مُساهمةموضوع: رد: روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #   الجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:15

بارت6:

في يوم جديد صححو الشله كلهم وراحو الدوام وماكان في اي شيء جديد غير انهه ففي شلهه يعني اصاحبهم وتسذا 

مروان:لبستو؟ترا قربو؟
دنيا وهيه تدور فستان شهقت:اححححلفف مرواني؟
مروان يرفع حاجب:يعني بكذب مثلاا؟
دنيا:لا ي كلب بش شسمهه عشان انا طالعه مع خالد مايمديني
سلوم:مين خالد
مروان:يب مين؟
البندري بضحكه:اللي في البارتي المعضل ذاكك
مروان:اها
ساري:طيب حبيبي تحتاجي شيء؟
دنيا ببرائه:لا
جوري:انتبهي لنفسك ويوم ادق عليك ردي 
دنيا ببرائه:طيب

خرجت دنيا وراحت مع خالد في السيارهه خالد يناظرها 
دنيا بخجل:خالد اول مرا تشوفني يعني؟
خالد:شسوي انتي جميله وربي.؟
دنيا خدودها حمرت
خالد ضحك

وصلو المول
دنيا:خلودي بروح الحمام دقايقق واجي
خالد خق خق خق:وش قلتي؟
دنيا:بروح الحمام دقايق واجي.؟
خالد:لا قبلها
دنيا:خلودي
خالد:ييييييي زييييييييييييينتس جعلني فدوهه لتس
دنيا خلاص خالد


عند الشله كانو قاعدين مع الشله االلي جاتهم نوصفهم

نواف:*بوي*جميل ويخقق شفايفه احمر صغيره وطوله وسسط اطول من مروان بشوي وفيه عضلات خفيفه عيونه لونها رصاصي*امه فرنسيه*
ويوم جاء كان لابسس برموده ابيض وبلوزهه احممر وساعه حمرا جزمه تومس اجمر وشعرهه مموج 

راكان:*بوي*شيء سععاده محشش ومهبول تقريبا شخصيته مثل داني عيونه عسلي وشفايه ورديهه وطويل وشعره بني غامق لرقبته ويوم جاء كان لاببس بنظلون سكيني اخضر وبلوزهه بيضه كم طويل ومشمرها وشعرهه مرفع من قدام *فهمتو*

عبود:*بوي*خططير مزه مزه مزه يشهي الواحد ولعععععابببب حيل يعشق شيء اسمه اكل حياته كلها مزز وشفايفه كرزي مثل مروان ويوم جاء كان لابس بنطلون بيج وجاكيت رسمي ابيض مع بلوزه بيج وساعه ابيض وطالع شيء وشعره سبايكي

نرجع للشلتين:
مروان:ارحححبو
البندري:مروانن ي نتفه قم جيب جوالي 
مروان:انقلع جيبه بنفسك
نواف فطس ضحك على هبالهم 
البندري:ترى بتشوف شيء مو زين؟
مروان:كل زق *راح لساري وقعد بحضنه
عبود:احح ياخي يخقق
نواف:يب قصير مرا ي ححرام
مروان:ارحمني يعني انت الحين طويل 
نواف:على الاقل اطول منكك

عند خالد ودنيا:
دنيا كانت بالحمام تعدل مكياجها وشعرها 
عند خالد 
في نفسه*يمه تاخرت لايكون فيها شيء خلني اروح لها*
قام خالد وراح وسند نفسه عالجدار وقعد يطالع دنيا وهي تحط روج انغار من الروج وراح شفههها بقوهه وبعد
دنيا مصدومه:هاه *جرت عالسياره*
خالدراح وراها وهوا فاطسسن ضحك:وش فيك ي مجنو نه 
دنيا:حيوان 
خالد:يللا المطعم ي بطه



نرجع لشلتينا :
عبود:مروان تنحرف معاي.؟
البندري نقز:تحتاج مساعده
سلوم:ترى اضبطك *يغمز*
مروان *ياكل اسكريم*:انقلعو مافي 
داني:مافي نوم بعد اليوم 
مروان:الاجنبك حبيبي
داني:أنا بدي جن ، ما راح كن أنا بدي جن .
راكان:و شوف السما قريبة .
مروان:ويلاه ويلاه ويلاه ويلاه، تمخطر يا قلبي المغروم .
داني:غمض عيونك و تفرج عليي ، فرجيك جنونك شو بيعمل فيي .
راكان:تهمس لي بشفافك ، و جنني همساتك .
مروان:تلمس لي ايدك ايدي ، و جنني لمساتك .
داني:و يدوب الهوا 
راكان:دايم دوم
مروان:ويلاه ويلاه ويلاه ويلاه، تمخطر يا قلبي المغروم .
داني:وعى تبعد عني بشتاق لك بغيابك ، ضلك قرب مني حتى شم ثيابك .
راكان:نا روحي و قلبي و عينيي ع حســابك .
مروان:
ويلاه ويلاه ويلاه ويلاه، تمخطر يا قلبي المغروم .



وقلبو الغرفهه وناسهه
عند دنيا وخالد:
بالمطعم ياكلون خلهم براحتهم^


في الليل رجعو القروبات ونامو كلهم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.T.B Mroan AL-zhrani

avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
الموقع : قلب عناد.

مُساهمةموضوع: رد: روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #   الجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:15

بارت 7:

في الصباح صحو الشلهه للمدرسه:
مروان:جوري
جوري وهي تعدل شعرها:عيونها
مروان:لبى عيونها .جيبي الجل حقي من تحت 
جوري:من عويناتي
ا


راحو المدرسه وقعدو ورا المدرسه
مروان:بروح الحممام واجي برب
الكل:تيت

راح مروان الحمام 


عند مروان:

قاعد يزبط شعره قدام المرايه وعاض على شفته 
دخل نواف وسند نفسه عالجدار ودخل جيوبه بالمريول  وعاض على شفته 
نواف:احح
مروان يطالع بحاجب مرفوع:اححين بعد
نواف يقرب لموران ومروان يبعد لين لزق بالطوفه 
نواف بهمس يذوب:بيبي مشتهيك 
مروان رفع حاجب:خير ي ابو شباب
نواف:ايوه الخير بش ماكمل كلمته لان مروان بعده وصار هوا اللي ملزق بالطوفه ومروان اللي قدامه
مروان:انت جبتها لنفسك *خبث*
وشف مروان نواف بقوهه مرا وبعد ورجع شفه وبعد بعدين نواف مصص رقبة مروان وكرز مكانها صار عنابي مرا وبعد 
نواف بصوت مبحوح ورايح بامها:اغتصبت شفايفي ي حيوان
مروان يضحك:لبى شفايفك ي شيخ 
نواف:وقسسسم انك مزهه
مروان:اقول قوم قوم نطلع
نواف لزق مروان بالطوفه:بس باقي انا 
مروان:مافي ان..... ماكمل كلمته 
لان نوافف قعد يشفه بقوهه ويمص شفته وبعد وبعدين عض شفته وكانت بتنزف بس م انتبهوا مروان بعد نواف:ترا تاخرت بعدين بشكونن
نواف:اوكك عطني رقمك.؟ 
مروان:خد 0*******
نواف يغمز:تقدر تجي عندي.؟
مروان:اشوف

راح مروان للشله ونسى يغسل رقبته وشفايفه مزرقه وصوته رايح وشفتهه تنزف
سلوم:ياللللللاه حرب مب انحراف
البندري:يمممه من ذا المجرم اللي سوا فيك كذا.؟
مروان بضحكه تذوب الصخخخر:وانتو وش دخلكم.؟*فاطس ضحك*
ساري:ابوي مرواني فيك شيء.؟
مروان:لاا *راح وقعد بحضن دنيا*
دنيا تصارخ:يانااااااسسسسسسس يخققققققققققق وقسم 
مروان مغمض عينه وبصوت مبحوح:ادري
فهد:ااااححححححح ي قلبيه 
داني:خخخقينا
البندري بغير اهتمام:اصلا عادي مايقدر يغريني 
مروان راح لعنده وميل راسه ويقرب:احلف.؟
البندري في نفسه*يارب يبعد يارب يبعد يااارب يبعد )
مروان يقرب اكثر ويحس بانفاس البندري:هاهه قاوم 
البندري خق مع انفاس مروان وماقدر يتحمل سدح مروان وطلعع فوقهه يشفهه

طبعا ورا المدرسه كله بويات كانو كلهم يصفرون وازعاج وتصفيق
بويه هشام:اروح سسسكر انا هالسنفور ذا ي حظكم بهه 
داني:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد 
بويه عادل:شسمهه .؟
سلوم:من.؟
بويه عادل ياشر على مروان:ذا 
دنيا بدلع:مرواني.؟
فهد:لا مرواني
بويه ريك:اها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 
فهد يبعد البندري عن مروان ومروان تنفسه يتسارعع ويحاول يزبط نفسه على واحد *افهمو*
البندرري يضحك وشففته دم من شفة مروان اللي تنزفف بقوهه قام مروان وقعد جنب سلوم
بويه هشام:احح شوفو كيف تنزف.؟
مروان يرع حاجب:حتى الدم بتخقو عليه *وقف يصلح مرويله*
ريك قرب ولزقه بالطوفه وشفه بقوه وبعد
مروان بصوت مبحوححح مرااااااا:خلاصص ترا شفتي بتتقطع
الكل في صوت واحد:حلالنا
بعدين ناظرو بعض وضحكوا مروان سحب داني وخداه 
داني:وش فيك.؟
مروان:بروح اخد الزق ذاك من ابلة امينه 
داني:ي خبل اماني
مروان:الللي تطلع
داني:اول الحمام شوف شكلك ازاير المريول مفتوحهه وشعركك مخربط وشفتك زرقهه وتنزف ورقبتك معدومه وصوتك رايح بامها.؟
مروان:امش الحمام 
راحو الحمام وعدل شكله مروان وخرج للابله اماني 
مروان بصوته المبحوح:ابى كتابي اخلصي علي واللي يرحم والديك
اماني بدلع ماصخ:اول شفني
مروان:مستحيل خله عندك مااعاد ابيه

دقايق نفهمكم 
ابله اماني ليدي عمرها 22 شعرها لفخدها بني وشفايفها منفوخه لونها عادي وتحب مروان وهوا مايعطيها وجهه*


عند الشله خلصص الدوام ورجعو الشلهه 

نواف ومروان كان يتفقو متى مروان يجي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.T.B Mroan AL-zhrani

avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
الموقع : قلب عناد.

مُساهمةموضوع: رد: روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #   الجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:15

بارت8:

في يوم جديد وتقريبا الساعه 7 المغرب مروان خارج 
كان لابس برموده اسود وبلوزهه ابيض ساعه بيضه ونظارات راي بان اسود وشعره سبايكي وشوز تومس اسود وعطره واصل لاخر الممر

مروان:عيال انا طالع.؟
سلوم:انتبه لنفسك
دنيا:حبيبي كل زين
البندري:درب السلامه
داني:الله معك ي قلبه
جوري:طمنا عليك كل شوي
ساري:حبيبي لا احتاجت شييء موجودين ورد عاتصالتنا 
مروان:فدا يارب  تامرون امممر

طلع مروان وراح لنواف
اول مادخل حضنه نواف
نواف:اخباركك ي قلبه.؟
مروان:بخير بشوفتك ي روحي

دخل مروان وضيفه نواف وطلعو لغرفة نواف
نواف:مروان اطلبك طلب.؟
مروان:اطلب ي قلبه.؟
نواف:نام عندي اليوم اهلى مسافرين وانا لحالي بالبيت 
مروان:امم اشوف ساري دقايق
دق مروان على ساري وقله ورضى
مروان:خلاص بقعد
نواف:مابتغير تاخر الوقت
مروان:مادري
راح نواف فتح دولابهه طلع شورت للفخد مع تيشرت وسيع كت 
وخرج نواف
دخل مروان لبس الشورت ويوم جاء يلبس البلوزهه حس باانفاس حاره على رقبته وارتبك 
مروان: ن نو افف ب ععد
نواف:مشتهيك.؟
ممروان:هاه ماف ماكمل كلمته الا نواف رماه عالسرير 
نواف يفتح ازايرار بلوزته ويثبت مروان ويشفهه بقوهه ومروان يحاول ياخد نفس نواف يشفه بقوهه وقعدو على هالحال تقريبا ربع ساعه  ويمص لسانهه وعض شفته نزل دم لحس نواف الدم ورجع شفهه بقوه وبعد وشفايف مروان كلها دم وشفايف نواف كلها دم بعدين نواف مص رقبةة مروان  وصارت فيه بقعه كبيرره مرا لونها عنابي بقوه واضحه ومصه عند  صدرهه وصارت واضحههه بقوهه بعدين رجع شفه وانحرفو وتسذا نزل و**********

وخلصو ونام مروان وعطي ظهره نواف نواف حضنه ونامو 

في الصباح دخل هشام *اهو اعز صاحب لنواف*
هشام دخل غرفة نواف لقى اللحاف طايح والغرفه بارده حيل ومروان مبقع من كل مكان كل جسمه مصات وشفايفهه احمممممر على ازرقق مرا وشعرهه مخلبط وونواف حاضنهه ومو لابسين تيشراتات 
هشام:ي رباهه وش سوا !! لحضه ذا مو مروان من شلة ساري *راح يتاكد
هشام:الاا والله هوا خليهم لين يصحو *راح انسدح عالكنب اللي بغرفةة نواف وقعد يطقطق بالبيبي 

بعدين ساعتين صحى نواف ومروان:
مروان شكلهه مرا غلط كله مصاااات ورقبتهه محمره *حاله*
مروان مانتبهه لهشام*يضحك يكلم نواف*:وش سويت فيني انت.؟
نواف يغمز:انت اللي بغيتها والجايات اكثثر
مروان يضحك
هشام:صح النوم مابغيتوا ي اخوان لي ساعتين ملطوع اهنا
نواف:هشومم متى جيت طيب ليهه ماصحيتيني ليه خبل انت يعني قعدت بوحدك زعلت تببى شيء
مروان:بشويش صرعت الانسان*فطس ضحك*
هشوم خق:لبى الضحكه 
مروان:لباكك 
هشام:مشاء الله تبارك الله ايش هاذي كلها ناموسات *يلمس رقبة مروان *
نواف يضحك:ايوهه
مروان رافع حاجب:ي شيخ .؟
نواف:توبهه قسم 
هشام:طيب نبى شفهه على الاقلل ي بخلاء 
مروان لزق هشام بالطوفهه وشفهه بقوه وبعد ووهوا يضحك
هشام:احح يهبل ذا السنفور 
مروان يضحك
نواف:مو ناوي تغير شكلك
مروان:وش فيه شكلي ي زيني زيناهه*بغرور*
هشام يغمز:انشهد
مروان:اقول هات ملابسي تاخرت مرا الجايات اكثثر م عليتس
نواف خد

لبس مروان واول مادخل مايبى احد يشوف جسمه ودخل يمششي عاطراف اصباعه 
البندري:محد موجود ادخل ادخل
مروان انفجع:هاه متى جيت 
البندري يلمس جسمه ويضحك:سنفوري وش سوا فيك ذولا.؟
مروان ولاشي*ركيض على فوق*وراح ياخد شور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.T.B Mroan AL-zhrani

avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
الموقع : قلب عناد.

مُساهمةموضوع: رد: روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #   الجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:18

البارت9:


خد شور مروان وراحح خدا جيتاره وقعد فوق السرير يغني :


كان يعزف 
ومر البندري عالغرفهه ودخل
البندري:بتغني
مروان وقف عزف:يب 
البندري:يلا ابدا 


كمل مروان:

يتامى 




البندري يصفق:لبى واللهه صوتك جميل
مروان:صوتكك اجمل يبا 
البندري:ياخي جوعع
مروان:انا مااعرف اسوي شيء.؟
البندري:ولا انا
مروان:طيب انقلع تحت الحين اجي اسويلك
البندري:بتكلمي الحب*يغمز*
مروان:اقول اذلف
البندري:ياساتر رايح رايح جعلتس مدري وش اقولل
مروان صرخ:اننقلع

مروان دخل الكيك:؟
مروان:رغد كيف يسو اندومي
قالت له رغد الطريقه ونزل سواها مع البنري واكلو 
البندري:ويع خايس كانه عجين
مروان:كل تبن انت ادري انه عجين الساعه  2 وين بتلقى مطعم مفتوح وساري نايم ولا كان تصرف 
البنري:زين انخمد الحين 
مروان:ماراح انام معك ي حيوان انقلع نام لحالك
البندري يرمش بعيونه:حرام ماراح اسوي شيء 
مروان:صدقتك 
الزززبدهه انهم راحوو ينامو وكدا







في اليوم التالي:
صحى ساري والكل
ساري:في بارتي استعدو بسرعهه
الكل:طيب
ساري:اوك 
لبسو وراحو 

دقايق نوصف لكم وش كانو لابسين.؟
مروان:جاكيت ابيض رسمي وبنطلون سكيني رصاصي مع بلوزهه رصاصي وشعرهه مموج وشوز نايك ابيض مع ساعه ابيض 
سلوم:بنطلون سكيني اسود وبلوزهه عليها كلام بالالون الفسفوريهه وشوز نايكك اسود وساعه فسفوري وشعرههه سبايكي 
البندري:برمودهه ابيض وبلوزهه احمر مع شوز اححمر وشوز تومسس احمر مع ساعه ابيض وشعره مرفوعع
ساري:جاكيت رسمي بيج مع بنطلون بيج وبلوزهه اسود وساعه اسود  مع ابيض وشوز تومسس اسود وشعره سبايكي
داني:برمودهه ازرق وبلوزه ابيض مع ساعه ازرق وشوز نايك ابيض وشعره مموج 
جوري:فستان ناعم بيج ومكياج خفيف مع كعب احممر وروج احمر وشعرها ويفي
دنيا:فستان اخضر كرستال لفخدها وشعرها كيرلي مع كعب كرستال فضي وروج وردي

اول مادخلو الانظار انحطت عليهم 
بنت1:واوووو شوفي اللي لابس ابيض وازرق يههههبل
بنت2:لا والله اللي لابس رصاصي وابيض يمهه يخقققققق
تومبوي1:ي رباهه هاذي تخققق 

وكانو الشله يسمعون ويطنشون.؟

وقعدو على طاوله
مروان:ياخي ليه كذا حنا باردين 
البندري:باردين ولا حارين 

جات وحده عند سلوم
البنت:ممكن تطلع معاي فوق انت مرا حلو
سلوم ياشر عانفسه:تكلمني انا
البنت كشرت:ايوه انتا 
سلوم:ماقدر الحب يغار
البنت:هو مايدري دحين
سلوم اشر على البندري لانه قدامه على طول:ااهوه موجود
مروان*قلبه عوره بس ضحك عشان مايبان*:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 
البندري يطالع ورافع حاجب:كذاب ي حيواان 
البنت:شفت هو مو حبيبك
سلوم:ي اومي طيري خلاص افهمي مانيب جاي معاك ناس قلق
البنت تفشلت وراحت *
داني:اين الجبهه 
دنيا:راحت رحله
مروان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه 
طلع واحد عالمسرح:الحين حنسوي مسابقهه اجمل صوت اللي بيشترك يطلع والجيتارات موجوده 
دنيا:مرواني اطلع انت صوتك جميل
البندري:يب بيخقون عليك 
سلوم:اي اي اطلع 
مروان:تهقون.؟
داني:مانهقا الا متاكدين قم اذلف
ساري:يبا مروان صوتك جميل اطلع
جوري:يب مروان عشاني*بيبي فيس*
مروان:طيب 

مشى مروان بتقه للمسرح 
مروان:انا بشتركك 
فصول:اوكك خد جيتار وتعال اهناك اوقف
خد مروان وراح وقف وبدات المعركه 
اول واحد اسمه راشد

راشد:
م تغير الفرقان بشيء -شما حمدان-

اللي بعده اسمه ريكو:

قنوع -عبدالمجيد عبدالله-

اللي بعده مروان:
ابيج بجنبي الليله 

كاننن اكثر واحد حصل على تصويت وفاز ويوم جاء نازل 
التمو عليه الليدي 
ليدي1:ممكن ابوسك.؟
مروان:هاه.ايوه
وهكدذا:.

عند الشله
جوري:مروان اختفى
البندري يضحك:وش يقومه الحين من هالهجوم
سلوم قام وراح لمروان وسحبه
مروان يبوس سلوم بخده:ياخي احبكك لو ماجيت كان خدي انححرق
سلوم:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
 


وخلص البارتي ويوم رجعو الشله البيت نامو 

عشان بكره بيرحون البححر وحيصيير شيء مهم 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.T.B Mroan AL-zhrani

avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
الموقع : قلب عناد.

مُساهمةموضوع: رد: روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #   الجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:19

بارت 10:

في العصر تقريبا الساعه3:

ساري من فوق :يلااا تراا تاخرنا ي عرب
مروان يروح لساري:ساري حبيبي الجو مغيمم يمكن ينزل مطر اخد الخيمات البلاستيك .؟
ساري:يب خدها

نزل مروان ياخدها 

وحطها ابسييارهه

جوري:اففففففف دنياااا 
دنيا:هلااا
جوري:شعري مو راضي يضبط 
دنيا:بقرهه انتي 
جوري:هف انقلعي
دنيا:كلي زقق

سلوم:اسمعع اسمع 
البندري:انت اللي اسمع انا في وحده اكلمها بالكيك من جوال مروان وكذا مروان كتوم ومايقول لنا شى والزبدهه انه يححبك حب مو طبيعي 
سلوم قعد عاللسرير يدهه على راسه:مروان يجبني انا.؟
البندري يعدل شعره:يعشقك بعد


تقريبا الساعه 3:33 الكل تجمع 
يوم وصلو البحرر


عند عادل:
يكلم فصول فون
فصول:ايوهه شفتهه اللي غنى اغنية ابيك بجبني الليله من شلة ساري
عادل:ايه ذاك سوي اللي قلتلك واخاويك
فصول:اححححححححححححححححححبك *سسكر بوجهه عادل*
عادل يناظر الشاشه ويضحك:ي مجنوني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.T.B Mroan AL-zhrani

avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
الموقع : قلب عناد.

مُساهمةموضوع: رد: روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #   الجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:20

ببارت 11:

في البحر عند الشله:
مروان:ي حلوين وين قيتاري.؟
فهد:بالسيارهه
راح مروان يجيبه

عند البندري وسلوم:
سلوم:من جدكك مروان يحبني.؟
البندري:قسم يحبك اصلاا هوا واضح بقوه انه يحبك مب جديدهه 
سلوم:زين البندري اقولك شيء؟
البندري:يب حبيبي قول
سلوم:انا اححب مروان
البندري:اجل خاويه يلاا
سلوم:زين بشوف وش يطلع معايي
مروان عند البحر يعزف ويغني:
راحله سلوم
سلوم:مرواني بقولك شيء يصير
مروان:يب سلوممي يصير
سلوم:اءء اناا *قطع عليه صوت الفون*
سلوم:الوو
اميره:اهلا حبيبي اشتقتلك
سلوم:انا اكثر ي روحي
اميره:كيفك ي روحي
سلوم:بخير ي اوميرتي 
 اميره:كنت بتطمن عليك يلا مع السلامه
سلوم:مع السلاامه
*قفل الفون*
سلوم يناظر مروان اللي عيونه تدمع بغزاره*
سلوم:مممروان انت تبكي.؟
مروان:لاا
يلمس عين مروان:اجل كيف تقنعيني انه هاذي مب دموع.؟
مروان بكى 
سيلوم يحضنه :مروان احبك
مروان:انا بعد
سلوم:لا انا احبك حب مخاواه
مروان رفع راسه:احححححلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللف.؟
سلوم:يب 
مروان قام نقز وراااااااحح لفهد
فهد:وش فيك بسم الله
ساري:مرواني فيك شيء
سلوم:مرواني بطيزكك اسمه مروان
جوري:اقول هيه ي غبي حدكك على حبيبي
مروان:هيهه هيه ام كعشه حدك على حبيبي
البندري ودنيا:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلوم:انا ومروان خاوييييييينا
مروان والايبتسامهه شاقه فمه
البندري:نتبي بس على خدكك ابتسامتكك جابت العيد
سلوم يناظر مروان وهو يضحك:و ي زينه من عيد
البندري يرفع يده فوق ويدعي:الله يرزقنا حبايب اقصد مطر *من قال مطر نزل شوي مطر*

دنيا تضحك:الللااااااه دعوتك مستجابه
مروان قام وراح للبحر يكمل عزفف
عند الشله
فهد:ياخي مروان اااحح
سلوم:يب من جد 
البندري:ياخي صغير وسنفور وخواف ةصوتنه يمحنن كذا نفسي اشفشفه يوم كامممل
سلوم:كل زق انهو ملكي ‹☺›
ساري:حركات صار ملكك
دنيا:هههههههههههههههههههههههه
ساري:اصلاا عادي جوريتي ملكي.؟
جوري:لبببببى ي عربببب
ساري:لباك يافلبي
البندري:امشو مروانن يغغننني انا رايحح لهه
راحو الشله المروان ويسمعون
مروان:
يمر الحب -رآبح صقر-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.T.B Mroan AL-zhrani

avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
الموقع : قلب عناد.

مُساهمةموضوع: رد: روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #   الجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:20

في يوم جديد للشلله الجمميله:
مروان:سلوم 
سلوم:عيونه
مروان:اءءء عندكك احد بجي عندكك بيجون حريم عند امي ومالي خلققهم
سلوم:حيااكك ابوي.
مروان:طيب عندكك احد.؟
سلوم:لا.انا بكلمك بموضوعع ضروري
مروان :اي طيب بجيك الحين بس البسس
سلوم:وراح تنام عندي عشان الصباحح نروح الاسكول مع بعض طيب.؟
مروان:طيب


راح مروان يلبس ولبس برمودهه ازرق وبلوزهه رمادي وشوز ازرق وشعرهه زي ماهوه وراحح
يوم وصل فتح له الباب سلوم وحضنهه ودخل وضيفهه وبعدين طلعو الغغرفهه
سلوم:مو ناوي تغير
مروان:هاهه؟ماجبت ملاببس
سلوم:عندي مملابسكك قوم خد شور وتعال انتظرك ي قلبي
مروان*يدق قلبه بقوه*:طيب
قام مروان وخد شور وتقريبا كذا وخرج وكان لاف المنشفهه على خصصره وشعرهه ينقط مويه وشكله صصصصصصصصصصصصصصصاروخ 
سلوم خق خق خق خق خق:اااااااااااااااااااااااااااااححححححححححححححح 
مروان بنص عين:اهجد ي ورع
سلوم:اوريك من الورع 
مروان:لا خلا 
ماكمل كلمتهه سلوم شالهه ورماهه فوقق السرير وطلع فوقهه وقربب من وجههه ححيل
مروان خافق:سلوم قوم *بتوتر*
سلوم:مافي
مروان:اءء طي
سلوم يقاطعه:احبك
مروان:me too
سسلوم:احبك ؟
مروان:اعشقك
سلوم:اهواك
مروان:اتنفسسك
سلوم:اهيم بك
مروان:اموت فيك
سلوم:ي لبى ترا بجرم فيك
مروان يضحك:حلالك ي بو
سلوم:بنفسه*احبك*:وطلع فوقهه وقرب منه وانحرفو وكلو وكذا 


في الصباحح:






راحو الشلهه المدرسهه وماصار شيء جديد وراحو كلهم بيت دنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.T.B Mroan AL-zhrani

avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
الموقع : قلب عناد.

مُساهمةموضوع: رد: روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #   الجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:21

البارت 13:
عند دنيا
دنيا تصارخ:اسمعو اسمعو تجون معي.؟
داني وهو يطالع التي في:وين بعد؟
دنيا:بروح بارتي لخلود
مروان وهو يضحك بقوه ساري وجوري مالهم حس  .؟
دنيا:انا في وادي وانت في وادي بس انت حيوان
البندري:صح مرا 
ساري يناظرهم بنظره 
فهد:سلومم مالك حس
سلوم يبتسم ويناضر مروان ومو معاهم ابد
البندري:هيه سلوم
دنيا:شفيه ذا بعد
مروان:اءءء سلومي
سلوم صحى على نفسه:هاه هاه شتبون؟
داني:ي نايم بنروح البارتي تجي معانا؟
دنيا:نص ساعهه بلبس وااكلم راجو يشغل السيارهه اللي تجهز ينزل واللي ماخلص حضرتهه ينرزع بالبيت
البندري:احح قومو قومو تسويها بنت اللذينا
مروان جرى على فوق اول واحد وبعده سلوم وبعده البندري وبعده فهد ودانيي وجوري وساري طلعو مع بعض




دنيا:لبست فستان تيفاني قصير وناعمم للفخدها وميك اب خفيف الاينر وكحل وبلشر وروج بمبي فاااااتح وشعرها ويفي وكعب بمبي بلون الروح وصارخ مع ساعه واسوار




فهد:جاكيت رسمي عودي وبنطلون ابيض مع تيشرت عودي وجميل وانيق ولابس شوز تومس عودي وفي يده ساعهه واسوار ووشععره مموج بطريقهه جذابهه وطالع حلو




البندري:جاكيت رسسمي ابيض وبببنطططلون سسكيني احمر مع تيشرت ابيض وساعهه حمرا ووشعرهه مثل ماهوهه بس طالع جدا ححلو ولابس شوز تومس ابيض واسوار 




داني:برموده اخضر وبلوزهه ابيض مع نظارات طبيه اخضر وابيض وشوز تومس ابيض وساعهه اخضر واسوار وووووووشعرهه رفعه




سلوم:جاكيت رسمي رمادي وبنطلون سكيني اسود وبلوزهه رمادي وشششعرهه مموج وججججميل جدا وساعهه اسود مع شوز رمااادي وششكلهه يطيح الطير من السما




مروان:زي دانيييي بالضبط بس هوا لونه ازرق مو اخضر *بما انهم سنافير طالعين حلوين*


جوري:فستان فضي طويل ومفتوح من عن الساق والظهر وكمياج خفيف روج احممر وكحل والاينر وبلشر. وكعب احمر وشنطه صغيرونه حمرا معغ اكسسورات حمرا وشعرها رفعتهه بحركه بسيطه وطلع حلوه


ساري:بدله رسميه كحلي وشوز تومس كحلي وسلسال فضي على رقبته واسوار وساعهه فضي وشعره مموج




في السسياره كلهم تجمعوو.
مروان يكلم ريكس في الجوال
وفههد يسولف مع داني وسلوم يكلم البندري
ودنيا تكلم خالد 




مروان:اسمع ريكسي في المدرسهه الصباح اكلمك الحين رايح بارتي وكذا 
ريكس:فمان الله ي قلبي
مروان:فمان الككريم مععالسلامه
ريكس:مع السلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.T.B Mroan AL-zhrani

avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
الموقع : قلب عناد.

مُساهمةموضوع: رد: روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #   الجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:22

البارت 14


راحوالبارتي واستناسوا ورجعو نامو






في البدايه بذكر لكم ساري سافر من يومها لرياض عنده عزا لقرايبه ويوم يرجع بذكره 






في يوم جديد صحيو الشلهه بنشاط كانو نايمين كلهم عند داني وكان عنده*البندري-سلوم-دنيا-جوري--مروان


عالفطور الكل قاعد معاده مروان*يستحم*
سلوم:اسمعو انا بسوي بارتي للمرواني ويوم يجي باجرحهه وازعله ححيل واراضيه بالبارتي...........






دنيا:ححححححححححرام مايسير
الكل:اوك


نزل مروان سريع سريعع ونزل يبى يفحط طاح
البندري يضرب الشوكه بالصحن ويضحك بشكل هستيري:هههههههههههههههههههههههههه دقايق اتنفس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مروان يناظره بحقد:حيوان اكرهم 
البندري وقف:مين الحيون 
مروان يطلع لسانه :انت 
البندري يركض ورا مروان في الحوش 
البندري يوقف ويرجع يركض يوقف ويرجع يركض
مروان مواصل 
مروان قباله البندري واقف يطلع لسانه:كاك ماتقدر علي 
البندري اخد ديتول صغير عصار ويمشي ويعصر في الارض كل مكان ومروان مايدري في الجهه التانيه من البيت 
البندري يجري ورى مروان من الجهه التانيه 
مروان يرجع الجهه اللي قدامه عند  الصابون واخدله زحلقهه الللللللللللللليمهه حيللل كذا تشقلب والتف حولهه سلك المويه  
البندري ينفجر ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


عند الشله:
جوري:سمعت صوت طيحه قويه *يوم قالت طيحه قويه دخل مروان يده على ظهره ويعرج 
مروان:اءءهه ي رججججلي*راح قعد فوق سلوم وحط راسه عند رقبة سلوم
سلوم:هيه هيه انت.؟
مروان:عيوننهه
سلوم:قوم
مروان:هاهه ليش مو فاهم..؟
دنيا في نفسها *وش حيصير ي ربي*
سلوم:بقولك الحين وقدام الكل انا ماحبككككككككككككك  ترى وكنت لعبه وتسليه ليه ولا انا مااحب واحد مثلك ابد وانت كنت عندي مجرد تسلييييه ولعبه فاهم حبيبي*وانا اكرهك حتى صداقهه انت وجهه حب انت مين يحبك اصلاا وانا بخاوي غيرك وبكرا حفله ارتباطنا تعال طيب عشان اقول لعبتي السابقه هاهاهاها*يحاول يضحك بس مو قادر*


مروان وعيونه تنغمر بالدموع ووجهه احمر ويصيح بصمت وبصوت مبحوح ححيل قال بهدوء:الله يهنيك 
قام مروان نزل راسه ويمشي بهدوء ويده على ظهره ويده التانيه يمسحح دموعهه اللي اربع اربع ورى بعض ويكتم شهاقاته ويعرج ويطلع من الدرج ويروح غرفة داني ويقفل الباب ويصيح بصوت عالي *محتاج رغد*
دخل الكيك مو شايف الشاشه من الدموع
مروان:رغد
رغد:عيونها
مروان:متضايق 


وكذا قعد يتكلم لين مادخل بالموضوع 
مروان:رغد ماقدر تدرين شنو سلوم لي سلوم اهلي وكلي يعني انا بدونه جسد بلا روح يعني طول حياتي ميت يعني ماعندي احساس انا عايش عليه ليه مايحس ليه وربي تعبت احتاجه بهالفتره ليه مايحس فيني *جنبه عوره وصاح اكثر* احبه ي رغد احبه تعرفين الشعور اللي ودكككك تموتيييييين وبدون سبب تعرفينه هاذا ودي الحين يصييييييييييييييير وربي كافي ماعد استحححححمل ماعد استحمل مايحس ذء قسسم تعبت معاه تعبت 
رغد:مرواني لاتسوي بنفسك شيء
رغد:مرواني
رغد:ادري انك تقرا بس مو قادر ترد 
رغد:بس لاتسوي بنفسك شيء




مروان اغمىىى عليه 
طبعا داني كان في الححمام ويسمع شهاقات مروان وصياحه ويوم توقف الصياح خخاف ودخل يدق الباب محد يفتح يدق بقوه ماحد يفتح راح جاب المفتاح التاني وجاء فك الباب 


داني يبكي:مروان مروان قققققوم مروان الله يخليك مروان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.T.B Mroan AL-zhrani

avatar

عدد المساهمات : 81
تاريخ التسجيل : 29/08/2014
الموقع : قلب عناد.

مُساهمةموضوع: رد: روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #   الجمعة 29 أغسطس 2014 - 10:23

 وهذا اخر بارت بس الااب كان خربان وصلحته ورجعت واعيد واكرر هالرواية حقيقه وصارت معي لانهه قصتي او روايتي تتكلم عني وماححللل النشر بدون ذكر المصدر ومشششكورين عالردود 


بارت 15:


داني يبكي:مروان قوم مروان الله يخخليك مروان قوم 
داني جاب مويه ورش على وججهه خفيف قام مروان 
مروان بتعب:بنام 
داني:طيب حبيبي*غطاه وسكر النور وشغل المكيف وسكر الباب*


في الليل نامو كلهم 
عند سلوم*بروح اشوف مرواني *عيونه مدمعه*
راح لمروان وقعد عطرف السرير يبكيي وماسك يده 
مروان كان صاحي:ليه تبكي.؟
سلوم يصيح:اسفف اسسف مرواني انا احبك ومستحيل احب غييييرك انا سويت كل ذء لاني ابى ارضيك*يشاهق*بالبارتي اللي بكرا بس لغيته خلاص لاتزعل وربي احححبك وممممستحيل احب غغغيرك ابد انت اكسجيني.
مروان وخر لسلوم في السرير:تعال جمبي 
سلوم انسدح جمب مروان 
مروان:احبك 
سلوم سححب مروان فوقهه وحط عينه بعين مروان:شوي شوي على قلبي ي ورع
مروان يضحك 
سلوم خق خق وسحب ممروان وقعد يشفشفهه بقوهه 
مروان اءءهه *بعد 
سلوم يسحب مروان مرا تانيه ويشفشفه 


من برا داني والبندري 
داني بهمس:سامع صوت اهاءات شكلهم تصالحو 
البندري شكله يضحك وكاتم الضحك ويمكن باي لحضه ينفجر ضحك:ام 
دداني:يمه لاتفشلنا امش امش 


عند جوري ودنيا
بسسسابع نومه 


البندي راح وسكر الباب 
داني كان بيروح لفهد بس وقفه عند باب الغرفهه صوت فهد 


فهد يتكلم بالجوال
فهد:والله احب داني احبه على الاقل خله يحس ححرام عليه سلب عقلي 
داني فك باب الغرفه بقوه ودخل سكره وقفله اثنين وثلاث فهد سكر الجوال وحطه عالتسريحه وقعد عالسرير وادني مستند عالجدار


فهد بتوتر:هه..لا دداني ص صاير ششيءء.
داني:لا بس داني يحبك 
فهد:هاه 
داني يقرب له وفهد يبعد لين اصتدم بالجدار داني راح يتنفس في رقبةة فهد :د ا ن ي ي ح ب ك .
فهد صدمهه:من متى.؟-
داني:من اليوم وبعدو*خبث*
 عند مروان وسلوم:ينحرفو 
عند ساري يفكر:
الللاه اشتقت لجوري *دق عليها وقعدو يسولفو*وقالها انه راجع الصباح طيارته 








في الصباح::
داني:وين الجبن .؟
دنيا:بالثلاجه يعني وين.غبي
مروان يناظر بالقيتار 
البندري:دام تبى تغني اذلف جيبه لاتطلعه كذا
مروان اخد القيتار وطلع فوق يغني


فجاءءهه جوري نازله من الدرج وساري يفتح باب البيت
جوري تركض من الدرج وتتكعبل وتطيح وتقوم وتروح تحضنن ساري بكل قوتها
ساري:شوي شوي انخنقت
جوري بوزت:طيب اشتقتلك شسوي.؟






*المهم قعدو يسولفون 


عند بيت اول روحناه اللي هوه بيت مرام صديقه دانه بس الشله مايدورن
دانه:انا برسسل عادل لسلوم يهدده انه يقتل مروان 
مرام بقهر:حرام عليك وش ذنبه مروان سلوم اللي مايحبك مو مروان انتي م تفه*قاطعتها دانه بحده*
دانه:انا امر وانتي تنفدي 


طبعا مرام ابوها يحب شيء اسمه فلوس لدرجة بنته مايصرف عليها كثير ومرام محتاجه فلوس فاشتغلت مع دانه لانها قالتلها بتعطيها مبلغ كبير
مرام سكتت ماتعرف وش تقول


دانه دقت على عادل
دانه:عدوله
عادل:عيونه 
دانه قالتله الخطه وكانو مخططين حق كل شيء 
الخطه كانت عبارهه عن 


انه عادل يروح يهدد سلوم لاينام مع دانه لا يقتل مروان ومرام تبقى مع مروان كصديقه عشان ياخدونن اللي يبونه 


راح عادل لسلوم وقاله كل شيء
سلوم:لو تلمس شعره منه تنتهي حياتك 
عادل يضحك باستهزاء:الحق حبيبك اقول 
سلوم في باله خطه ابتسم:وين دانه؟
عادل:تعال مععي
سلوم بخبث:امش


راحو شقه عباره عن غرفتين وصاله ومطبخ وحمام ومرا وصخه 
سلوم دخل مع دانه الغرفه كانت لابسه قميص خيوط ويبين كل جسمها سلوم نزل تحت على طول 
دانه بدلع:نو نو نو بدري عليه 
سلوم دخل اصباع وخرجه وبعدين دخل اصباعين بالعربي *فتحها وراح شرفها وهيه مخطوبه!*


طلع سلوم وراح ومرام كانت مصوره فيديو ورته عادل وعادل وداه لمروان
مروان:مسستحيل م يسويها مستحيل
عادل:عندنا صور بعد عشان تتاكد 
مروان انجن خلااص مو مصدق ان سلوم يخونه ومع من مع عدوته د ا ن ه 


مروان يصارخ صوته راح:وين سلوم 
ساري صحى:وش فيه 
مروان عروق رقبته واضحه:اقولك ويييييييييييين سسسسسسسسسسسسلوم
دنيا:وجع انطم صحيتيني من نومي هفف
مروان دف دنيا وطلع ركض فوق وقعد يصارخ سلوم و سلوم 
سلوم:امر
مروان يرمي الشريط بوجهه:شوف وصاختك شوف قذارتك دام تحبها لبه ليه كذبت عليا وخاويتيني ليه من البدايه جنيت على نفسك للللللللللليه*يصيح*


خلصصنا انتظرو كل قريب؛




مروان يرمي الشريط بوجهه:شوف وصاختك شو قذارتك دام تحبها ليه ليه كذبت عليا وخاويتيني ليه من البدايه جنيت على نفسك لللللللللليه*يصيح*
سلوم عينه دمعت:طيب خليني افهمك 
مروان نازل تحت يصيح 
وسلوم يلحقه ودموعه بعينه:هيه مروان اصبر خليني افهمك اصصبر*طاح بالدرج*
مروان وقف ناظر وراهه كان متردد يساعده ولالا نزل و خلاه 
سلوم يصيح ومروان يصيح والكل مو فاهم شيء
ساري جاء بطريق مروان وحضنه:مروان شفيك متضايق؟
مروان حس انه محتاج هالحضن وانفجر صياح*


مر اليوم صعب ومؤلم حيل على مروان وسلوم سلوم حس انه فقدت سعادته كلها ومروان احساسه كله انه ميت جسد بلا روح




مرت الايام وللااسابيع والشهور 
وبعد 3 شهور


طبعا سلوم ومروان حالتهم حيل سطحيه حتى سلام مايسلمو ومايكلون ومايطلعون وجوالاتهم مقفله طول الوقت وبالملعنه واختها يفتحو باب الغرفهه وحالتهم زفت بقوهه  ومابينهم الا النظرات ويوم يلمحو عيون بعض يبعدو عيونهم بسرعه لكن الشهر اللي فات تصالحو وعلاقتهم عسلللل وداانه حاولت ترجع بنت ماقدرت وندمت قد شعر راسها ودخلت الشريعهه عشان خطيبها يوم يكتشف يكون في جهه حلوه لها  وتركت عالم البويات والليديات ونسيت كل ايامها الصعبه اما عادل خااوو فيصل وعايشين بسعاده.................ومرام سافرت باريس قعدت شهرين ويوم رجعت اتقدم لها واحد وقبلت بس الفرح ماصار لسسا.اما داني وفهد حياتهم ولا احلى وكمان ساري وجوري اما دنيا وخالد تطورت علاقتهم وصارو يخرجو مع بعض وشششكلهم يحبون بعض والبندري صار يقعد مع ريكس صاحب مروان كثير وشكله يحبه ونواف وهشام علاقتهم حلوهه وهشام خاوو ونواف مازال ينحرف بس حاط عينه على ريك ورغد صارت مع مروان حيل مايتفارقون عن بعض مع انهم ماشافو بعض الا انهم قريبين من بعض وريكس حالته تمام اما من جهه البندري حلو*وام دانه استقلت ماعاد تدرس وصارت تهتم باخو دانهه الصغير لانها جابت ورع صغير*استحملوني شوي* وصارت تعتني بيه وحياتها سعيده وفرحانهه جدا في دانه*وعقلت بعد*










قبل يوم فرح مرام كانت نايمه
مرام خايفه وهيه تفكر جاء ببالها طيف مروان وسلوم ودنييييييا وحبتهم حيل وراحت دقت على مروان 
مروان قاعد بحضن سلوم:الو 
مرام:اءء/سلاام انا مرام ال****** سلوم يعرفني انا اللي صورت سلوم مع دانه واسفه جدا جدا وحبيت انكم تنورو حفلةة زواجي بكرا والله لو ماجيتو ماطب القاعه وافسخ الزواج بكبره,
مروان ضحك تذكر ماضيه:طيب حبيبتي يلا سلاام 


قفل مروان وقال كل شيء للشله واستعدو  


ويوم الزفهه مرام وهيه تنزف عيونها دمعت 
مرام في نفسها*يالله شكبر قلبهم بعد كل اللي سويته فيهم سامحوني صدق ينحبون وانا كنت قد علبة المنديل هاللحيييييين بتزوج يارب اسعد مروان طول حياته ماكان من نصيبي لكن رضى عني وارتاح ضميري*مسجت دموعها وعدت الليله على خير


وبعد سنه 


مروان وسلوم مع بعض 
ساري وجوري مع بعض
داني وفهد مع بعض
عادل وفيصل مع بعض 
البندري وريكس خاو 
دنيا وخخالد خاوو
وومرام عندها توام سمتهم مروان وعادل *من كثر قصة الالم اللي شافتها*
ودانه مازالت في الشريعه وتغيرت ححيلل وتزوجت وعايشه حياتها وحامل
ورغد مع مروان,


وفي يوم:
الكل متجمع سلوم ودنيا ودانه وفهد وداني وخالد وريكس وريك وعادل وفيصل ومرام والبندري وساري وجوري ومروان 


مروان بنبرة سعاده:صدق انه عذاب سنفور *
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


















وبكذا انتهت روايتي التانيه اللي هيه عن حياتي والله يخليلي هالشله الجميله ~ يارب واتمنى تكون عجبتكم الروايهه
مع تحيات:مروان #
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايةة عذآب سنفور -مروآن آلزهرآني #
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Tomboys :: قسـم الروايـات والقصص :: قسـم الروايـات والقصص-
انتقل الى: